اخر المواضيع
جاري التحميل ...

رامى عياش - اغنية حكاية جايي Mp3 استماع وتحميل مباشر

رامى عياش - اغنية حكاية جايي Mp3 2016 استماع وتحميل تنزيل مباشر مجاني
 Youtube - Dailymotion - Download - Online


سمعنا أغنية رامى عياش حكاية جايي من مسلسل امير الليل ؛ تحميل اغاني مسلسل امير الليل ؛ سماع وتحميل أغنية رامى عياش حكاية جايي Mp3 من مسلسل امير الليل ؛ تحميل أغنية رامى عياش حكاية جايي Mp3 من مسلسل امير الليل ؛ استماع أغنية حكاية جايي من مسلسل امير الليل ؛ كلمات أغنية حكاية جايي ؛ تحميل أغنية حكاية جايي ؛ كلمات أغنية رامى عياش حكاية جايي ؛ اغنية حكاية جايي Mp3 ؛ تحميل اغنية حكاية جايي Mp3 كامله ؛ اغنية حكاية جايي رامى عياش ؛ عايز اسمع اغنية حكاية جايي ؛ اغانى رامى عياش ؛ البومات رامى عياش ؛ اجدد الاغاني Mp3 ؛ احدث الاغانى Mp3 ؛ تحميل اغانى رامى عياش ؛ استماع اغانى رامى عياش ؛ اجدد واحدث الاغانى Mp3 ؛ كلمات أغنية حكاية جايي رامى عياش ؛ اغانى رامى عياش؛ البومات رامى عياش ؛ تحميل اجدد واحدث الاغانى Mp3 ؛ تحميل اغانى رامى عياش ؛ استماع اغانى رامى عياش ؛ تحميل اجدد الاغانى الفردية Mp3


كلمات أغنية حكاية جايي 
انت انت ما بتعرفني انت انت مش شايفني كنت

قلبي روحي عمري ما لمست ولا احترقت بناري

أَنْتِ أَنْتِ ما بتعرفني أَنْتِ أَنْتِ مِشّ شايفني كُنتِ

قَلْبَيْ رُوحِيّ عُمْرِي ما لَمِستَ وَلا ٱِحْتَرَقتَ بِنارِي

بعيد عم تحكم علي مش حاسس شو صاير في

دني كلها صغيرة علي مش بإيدي مش بإيدي

أَنْتِ أَنْتِ ما بتعرفني أَنْتِ أَنْتِ مِشّ شايفني كُنتِ

قَلْبَيْ رُوحِيّ عُمْرِي ما لَمِستَ وَلا ٱِحْتَرَقتَ بِنارِي

انا انا انا مش ملكك فرق دمعك عن ضحكك

انا مش مثل اللي راحوا قلبي اقوى من جراحه

انا اقوى من حكاية من الماضي جايي والماضي مات مات

انت انت انت حكاية جايي 

G+

ليست هناك تعليقات :

المواضيع الاكثر مشاهدة
المواضيع الاكثر مشاهدة

المشاركات الشائعة